طريقة تفسير الأحلام

تحليل عينة الحلم

فإن كتابة منقوشة على عنوان صفحة من حجم هذا يدل على التقاليد التي تفضل حليف نفسي في بلدي مفهوم الحلم. فإنني أقترح على أن الأحلام قادرة على التفسير ، وأية مساهمات في حل المشاكل التي تم مناقشتها ستظهر ممكن فقط من خلال المنتجات في إنجاز المهام الخاصة بي. على فرضية أن أحلام قابلة للتفسير ، في وقت وأنا أجد نفسي في خلاف مع المذهب السائد بين الأحلام والواقع ، مع كل نظريات الأحلام ، باستثناء إلا أنه من Scherner ، لتفسير الحلم هو تحديد معناها ، والاستعاضة عنها شيئا والتي تأخذ مكانتها في تسلسل من أنشطة نفسية صلة أكيدة من أهمية وقيمة. ولكن ، كما رأينا ، فإن النظريات العلمية للحلم لا تدع مجالا لمشكلة تفسير الحلم ؛ لأنه ، في المقام الأول ، وفقا لهذه النظريات ، والحلم ليس النشاط النفسي على الإطلاق ، بل إنها عملية جسدية يجعل نفسه معروفا لدى الجهاز النفسي عن طريق الرموز. تكمن الرأي تعارض دائما هذه النظريات. ويؤكد لها شرف تسير بطريقة غير منطقية ، وعلى الرغم من أنها تعترف بأن أحلام هي سخيفة وغير مفهومة ، لا يمكن أن تستجمع شجاعتها إنكار أن الأحلام لها أي أهمية. يقودها قاتمة الحدس ، وليس على ما يبدو أن نفترض أن يكون لها معنى الأحلام ، ولو خفية ؛ أنهم يقصد منه أن يكون بديلا للآخر في عملية التفكير ، وأنه ليس لدينا سوى الكشف عن هذا البديل بشكل صحيح لاكتشاف الخفية معنى الحلم.

فإن العالم غير علمية ، لذلك ، قد حرصت دوما على تفسير الأحلام ، وتطبيق واحدة أو أخرى من وسائل مختلفة اثنين أساسا. أول هذه الطرق يتوخى حلم محتوى ككل ، ويسعى إلى الاستعاضة عنها محتوى آخر ، وهو مفهوم ومشابهة في بعض جوانبها. هذا هو تفسير الحلم رمزية ، وطبعا غني عن لقطع في البداية في حالة من تلك الأحلام التي ليست فقط غير مفهومة ولكن الخلط. بناء جوزيف التوراتية التي وضعت بناء على حلم فرعون يشكل مثالا على هذه الطريقة. السبع السمان ماشية ، التي جاءت بعد سبع عجاف التهم السابقة ، وكانت رمزية بديلا عن سبع سنوات من المجاعة في أرض مصر ، والتي وفقا لتنبؤ كانت تستهلك كل فائض سبع سنوات مثمرة أنتجت. أكثر من الأحلام التي كانت مصطنعة الشعراء [1] والمقصود من هذا القبيل رمزية لبعض التفسير ، لأنها استنساخ الفكر وضعها الشاعر في ستار لا يختلف ستار التي تميل إلى إيجاد في أحلامنا.

فكرة أن الحلم يهتم أساسا للمستقبل ، الذي يخيل اليه انه في شكل مسبق بين بقايا النبوية من أهمية الأحلام التي كانت تستثمر - اصبح الدافع لترجمة المستقبل معنى الحلم الذي تم العثور على بواسطة رمزي التفسير.

وثمة دليل على الطريقة التي يصل الى واحد في مثل هذا التفسير لا يمكن رمزية ، بالطبع ، أن تعطى. النجاح لا يزال مسألة بارعة الظن ، والحدس المباشر ، ولهذا السبب تفسير الحلم ، بطبيعة الحال ، إلى ارتفاع الفن التي يبدو أنها تعتمد على هدايا غير عادية [2] والثاني من اثنين الشعبية أساليب تفسير الحلم تماما يهجر مثل هذه المطالبات. قد يكون من وصفها بأنها والشفرات وطريقة ، لأنه يعامل الحلم كنوع من شفرة سرية في كل من العلامات التي تترجم إلى علامة أخرى يعرف معنى ، وفقا لالمنشأة الرئيسية. على سبيل المثال ، لدي حلم من رسالة ، وكذلك جنازة أو ما شابه ذلك ؛ أستشير "حلم كتاب" ، وأجد أن "الرسالة" لترجمة "مضايقة" و "جنازة" ب "المشاركة ". ويبقى الآن على إنشاء الصدد ، وأنا من جديد لتحمل على أنها تتعلق المستقبل ، وذلك من هراء التي أشرت محلول. مثيرة للاهتمام والشفرات والبديل لهذا الإجراء ، وهو الخيار الذي أصبح فيه الطابع بحت نقل هو الى حد ما تصحيحه ، هو في العمل على تفسير حلم بها Artemidoros من Daldis [3]) وهنا لا يقتصر على محتوى الحلم ، ولكن أيضا شخصية والاجتماعي للحالم في الاعتبار ، حتى نفس الحلم محتوى له أهمية كبيرة بالنسبة لرجل غني ، ورجل متزوج ، أو خطيب ، والتي تختلف عن تلك التي تنطبق على الرجل الفقير ، البكالوريوس ، أو فلنقل ، التاجر. والنقطة الأساسية ، إذا ، في هذا الإجراء هو أن العمل في التفسير لا ينطبق على كامل الحلم ، ولكن على كل جزء من حلم محتوى على حدة ، كما لو كانت حلم تكتل الذي يدعو كل شظية الخاصة العلاج. غير متماسكة ، والخلط بين أحلام هي بالتأكيد تلك التي كانت مسؤولة عن اختراع طريقة للوالشفرات. [4]



انعدام قيمة كل من هذه الأساليب الشعبية في التفسير لم يعترف للمناقشة. وفيما يتعلق العلمية معالجة هذا الموضوع ، وطريقة رمزية محدودة في تطبيقه ، وغير قابل للعام المعرض. في طريقة والشفرات ويتوقف كل شيء على ما إذا كان مفتاح ، حلم كتاب ، موثوقة ، وتوفير كافة الضمانات اللازمة للمكافحة. حتى أن أحد قد تميل إلى الموافقة على خلاف من الفلاسفة والأطباء النفسانيين ، وفصل مشكلة تفسير الحلم تماما كما خيالي. [5]


أنا ، مع ذلك ، إلى التفكير بطريقة مختلفة. لقد أجبرت على أن تتصور هنا ، مرة أخرى ، لدينا واحدة من تلك الحالات ليست نادرة وقديمة ، حيث احتفظ بعناد ويبدو أن الاعتقاد السائد باتت أقرب إلى حقيقة الأمر أكثر من رأي العلم الحديث. ولا بد لي من الإصرار على أن حلم امتلاك الحقيقة معنى ، وهذا أسلوب علمي تفسير الحلم ممكن. وصلت إلى حد علمي في هذه الطريقة على النحو التالي :

منذ سنوات تلقيت المحتلة مع قرار بعض الهياكل النفسية المرضية بين أنواع الكراهية هستيري ، obsessional الأفكار ، ومثلها مع النوايا العلاجية. لقد احتلت بذلك ، في الواقع ، منذ أن سمعت الكبير جوزيف بروير بيان ، إلى أن في هذه الهياكل ، التي تعتبر من الأعراض المرضية ، والحل والعلاج جنبا إلى جنب. [6]) وعندما أصبح من الممكن تتبع المرضية فكرة العودة الى هذه العناصر في الحياة النفسية للمريض الذي المستحقة عن أصله ، وقد انهارت هذه الفكرة البعيدة ، والمريض قد أعفي من ذلك. في ظل فشل للجهود العلاجية الأخرى ، وعلى وجه الطابع الغامض لهذه الأمراض ، يبدو لي مغريا ، وعلى الرغم من كل الصعوبات ، على اتباع أسلوب بدأها بروير حتى توضيح كامل لل هذا الموضوع قد تحقق. أعطي لها في أماكن أخرى مناسبة لتقديم وصفا مفصلا للأسلوب الذي شكل لهذا الإجراء يفترض أخيرا ، ونتائج جهودي. في سياق هذه الدراسات التحليلية النفسية ، حدث لي عند مسألة تفسير الحلم. بلدي المرضى ، بعد أن تعهد لهم يبلغني جميع الآراء والأفكار التي وقعت عليها في إطار موضوع معين ، تتعلق أحلامهم ، وبالتالي علمني ان الحلم قد يكون محرف في تسلسل النفسية ، التي قد تكون يتبع الوراء المرضية من الفكرة الى المريض الذاكرة. وكانت الخطوة التالية لمعالجة الحلم نفسه من أعراض ، وذلك لتطبيقه على طريقة التفسير الذي تم وضعه لمثل هذه الأعراض.

لهذا بعض الإعداد النفسي على المريض جزءا من ضروري. مزدوج يبذل جهد لتنشيط الاهتمام بالنسبة له من التصورات النفسية ، والقضاء على روح النقد الذي يكون عادة في العادة من مشاهدة مثل هذه الافكار كما بدت على السطح. لغرض المراقبة الذاتية مع تركيز الانتباه فإن من المفيد أن المريض يجب أن يأخذ فترة راحة بعد متابعة الموقف وثيقة عينيه لا بد له من أن تعليمات صريحة لنبذ كل انتقاد للفكر التشكيلات التي قد يتصور. كما لا بد له من أن يقال أن نجاح التحليل النفسي يعتمد على التواصل وله مشيرا الى ان كل شيء يمر عبر عن رأيه ، وأنه يجب ألا يسمح لنفسه فكرة قمع واحد لأنه يبدو له غير مهم أو غير ذي صلة بالموضوع ، أو آخر لأنه يبدو حمقاء. لا بد له من الحفاظ على نزاهة مطلقة بالنسبة لأفكاره ؛ إذا كان لينجح في ايجاد الحل المنشود للحلم ، وobsessional الفكرة ، أو ما شابه ذلك ، سيكون لانه يسمح لنفسه أن يكون منهم حرجة.

وقد لاحظت في أثناء بلادي العمل التحليلي النفسي ان الحالة النفسية للرجل في موقف للتفكير مختلف تماما عن تلك التي رجل له مراقبة عمليات نفسية. التفكير في وجود قدر أكبر من النشاط النفسي من اللعب في أكثر من اليقظة والمراقبة الذاتية وهذا يظهر حتى توتر الموقف والتجاعيد جبين من الرجل في حالة من التأمل ، خلافا لتقليد الهدوء للرجل مراقبة نفسه. وفي كلتا الحالتين يجب أن يكون هناك تركيز الاهتمام ، ولكن تعبيرا عن رجل يستفيد من الوضع الحرج للكليات ، وكانت النتيجة انه يرفض بعض من الأفكار التي تؤدي إلى وعيه بعد أن أصبح على علم بها ، وفجأة يقطع الآخرين ، حتى أنه لا يتبع خطوط التي يعتقد أنها على خلاف ذلك فتح له ، بينما في ما يتعلق أفكار أخرى انه قادر على التصرف بمثل هذه الطريقة التي لا تصبح واعية في كل هذا يعني انهم قبل قمعها فهي تصور. في المراقبة الذاتية ، من جهة أخرى ، ولكن لديه مهمة واحدة بين قمع الانتقادات التي واذا نجح في ذلك ، وعدد غير محدود من الأفكار في الدخول إلى بلده وعيه الذي كان يمكن أن يكون استعصى قبضته. مع المساعدات من المواد التي يتم الحصول عليها من المواد التي هي جديدة على المراقبة الذاتية بين أنه من الممكن التوصل إلى تفسير الأفكار المرضية ، وكذلك أن من بين التشكيلات الحلم. وكما يتبين ، وهذه النقطة لحمل الدولة النفسي الذي هو في حد مماثلة ، وفيما يتعلق بتوزيع الطاقة النفسية (الجوال الانتباه) ، وإلى حالة العقل قبل النوم وكذلك ، بالطبع ، إلى والمنومة. على النوم المرغوب ظهور الأفكار ، ونظرا لضعف معين التعسفي) ، وبطبيعة الحال ، كما أن من الأهمية بمكان) ، وهو ما لا يسمح للتأثير على اتجاه أفكارنا ؛ تعودنا أن نتكلم عن الارهاق هو السبب في هذا تباطؤ ؛ الظهور غير المرغوب فيه الأفكار تتحول الصور البصرية والسمعية. في حالة والتي تستخدم للتحليل والأحلام والأفكار المرضية ، وهذا النشاط هو تخلى عن قصد وعمد ، والتي يتم توفيرها للطاقة نفسية (أو جزء منه) ويعمل في تتبع باهتمام أفكار غير مرغوب فيها الآن والتي طفت على السطح -- الأفكار التي تحتفظ بهويتها الأفكار (التي تختلف من حالة لحالة النوم). أفكار غير مرغوب فيها وبالتالي تتحول المرجوة منها.

هناك الكثير من الناس الذين لا يبدو من السهل اتخاذ اللازم تجاه ما يبدو "ارتفاع بحرية" الأفكار ، والتخلي عن النقد الذي هو على خلاف ذلك يطبق عليهم. "أفكار غير مرغوب فيها" تثير عادة أكثر مقاومة عنيفة ، والتي تسعى إلى منعهم من القدوم إلى السطح. ولكن إذا كنا نحن قد الائتمان الشاعر الفيلسوف العظيم فريدريش شيلر ، وشرط أساسي من شعري وتشمل إنشاء جدا موقف مماثل. في بعض المرور في مراسلاته مع Korner) لتعقب ونحن مدينون لتصنيف أوتو) ، وردود شيلر في الكلمات التالية لصديقك الذي يشكو من عدم القدرة الإبداعية : "إن السبب يكمن شكواك ، ويبدو لي ، في القيود التي تفرض على الفكر الخاص بك الخاص بك الخيال وهنا سأبدي ملاحظة ، وتبين لها وجود الرمز. يبدو أنها ليست ودية ، بل قد يعيق العمل الإبداعي من العقل اذا كان يدرس الفكر وثيقة للغاية الأفكار تتدفق بالفعل ، كما يقال ، وعلى أبواب. معتبر في عزلة ، وهي فكرة قد تكون ضئيلة جدا ، ومغامر في شدة ، ولكن قد يكتسب أهمية من فكرة يلي ذلك ربما ، في بعض ارتصاف مع الأفكار الأخرى ، والتي قد تبدو سخيفة بالمثل ، قد يكون قادرا على تقديم خدمة ربط جدا. إن الذكاء لا يمكن الحكم على كل هذه الأفكار ، ما لم يمكن الاحتفاظ بها إلى أن ينظر إليها في إطار هذه الأفكار الأخرى. وفي حالة أ المبدع ، كما يبدو لي ، والذكاء سحب المراقبين من البوابات ، والاندفاع في الأفكار بلا نظام ، وعندئذ فقط هل استعراض وتفتيش متعددة. أنت جدير النقاد ، أو ما يمكن أن تسموه أنفسكم ، لا نخجل أو نخاف من لحظة عابرة والجنون التي وجدت في جميع المبدعين الحقيقية ، وأطول أو أقصر من المدة التي تميز الفنان من التفكير الحالم. بالتالي الإثمار من الشكاوى الخاصة بك ، عليك أن ترفض من السابق لاوانه جدا والتي تنطوي على تمييز شديد ") رسالة من 1 ديسمبر 1788).

وحتى الآن ، مثل هذا الانسحاب من المراقبين من أبواب المثقفين ، كما انها تظهر شيلر ، ومنها ترجمة إلى حالة غير نقدي لمراقبة الذات ، وهذا لا يعني صعوبة.

معظم المرضى بلادي بعد انجاز أول التعليمات. وأنا شخصيا لا يمكن أن تفعل ذلك تماما جدا ، لو أن تساعد في هذه العملية عن طريق الكتابة والأفكار التي من خلال وميض ذهني. مقدار من الطاقة النفسية التي الحرجة وبالتالي انخفاض النشاط ، والتي كثافة المراقبة الذاتية ويمكن زيادة ، اختلافا كبيرا وفقا للموضوع الذي تقوم عليه الاهتمام هو الذي يحدد.

الخطوة الأولى في تطبيق هذا الإجراء الذي يعلمنا أنه لا يمكن أن تجعل الحلم ككل موضع اهتمام واحد ، ولكن فقط للفرد عناصر من مضمونها. إذا كان لي أن أسأل مريض ما زال unpractised : "ما يحدث لكم في سياق هذا الحلم؟" انه لا يستطيع ، كقاعدة عامة ، على تحديد أي شيء في مجال الرؤية النفسية. ولا بد لي أولا تشريح الحلم بالنسبة له ، ثم ، في سياق كل شظية ، انه يعطيني عددا من الأفكار التي يمكن وصفها بأنها أفكار وراء هذا الجزء من الحلم. في هذا الشرط الأول والمهم ، بعد ذلك ، وطريقة تفسير الحلم الذي يحيد عن توظيف الشعبية والتاريخية والأسطورية طريقة تفسير الرمزية والنهج على نحو أكثر والشفرات والطريقة الثانية. مثل هذا التفسير هو في التفاصيل ، وليس بشكل جماعي ؛ مثل ذلك ، تصور الحلم ، من البداية ، كما بنى شيئا ، كما تجمع يضم تشكيلات نفسية.

في سياق بلادي التحليل النفسي ولقد سبق لي أن المصابون بمرض عصبي وربما تعرض أكثر من ألف لتفسير الأحلام ، ولكنني لا ترغب في استخدام هذه المواد الآن مقدمة لنظرية وتقنية تفسير الحلم. لبغض النظر عن حقيقة أن وضع نفسي وأرجو أن تكون مفتوحة لاعتراض أن هذه هي أحلام neuropaths ، بحيث الاستنتاجات المستخلصة منها لا ينطبق على أحلام صحية الأشخاص ، هناك سبب آخر يدفعني إلى أن يرفضها . موضوع هذه الأحلام التي هي ، طبعا ، دائما تاريخ العلل التي هي المسؤولة عن الاضطرابات العصبية. وبالتالي كل حلم يتطلب إدخال طويلة جدا ، والتحقيق في طبيعة وظروف aetiological من الخلل العقلي ، والمسائل التي هي في حد ذاتها وغريبة للغاية ، وبالتالي صرف الانتباه عن المشكلة بين الحلم السليم. بلدي وليس الغرض من ذلك هو تمهيد الطريق ، من خلال إيجاد حل للمشكلة بين الحلم ، من أجل حل المشاكل الأكثر صعوبة في نفسية من العصاب. ولكن إذا كان لي أن القضاء على أحلام المصابون بمرض عصبي ، والتي تشكل المواد الرئيسية في بلادي ، وأنا لا يمكن أن تكون في غاية الحساسية لي معاملة بقية. الا تترك تلك الأحلام التي كانت بالمناسبة المتعلقة بصحة جيدة لي التعرف على أشخاص من بلدي ، أو أجد كأمثلة في الأدب من الحلم والحياة. للأسف ، في كل هذه الأحلام وأنا محروم من التحليل والتي بدونها لم اجد معنى الحلم. طريقة إجراء بلادي ، بطبيعة الحال ، من السهل أقل بكثير من شعبية والشفرات والطريقة التي يترجم إعطاء محتوى الحلم بالرجوع إلى المنشأة الرئيسية ؛ الأول ، على العكس من ذلك ، ان نفس الحلم محتوى قد يخفي مختلفة مما يعني في حالة لأشخاص مختلفين ، أو في مختلف وصلات. ولا بد لي من ثم ، اللجوء إلى بلدي الأحلام بوصفها مصدرا للمواد وفيرة ومريحة ، والمقدمة من الشخص الذي هو أكثر أو أقل من عادية ، ويتضمن إشارات إلى حوادث كثيرة من الحياة اليومية. أعطي بالتأكيد تواجه شكوكا على مصداقية هذه التحليلات الذاتي وسيكون قال إن التعسف وهذا لا يعني استبعاد هذه التحليلات. الحكم في بلدي ، وشروط ومن الأرجح أن تكون مؤاتية في الذات من المراقبة في مراقبة الآخرين في كل الأحوال ، فإنه من المسموح به للتحقيق في ما يمكن تحقيقه في مسألة تفسير الحلم عن طريق تحليل النفس . هناك صعوبات أخرى لا بد من التغلب عليها في بلدي الداخلية الذاتية. واحد له مفهومة نفور الكثير من الكشف عن تفاصيل حميمة الخاصة نفسية واحدة في الحياة ، والمرء لا يشعر بالأمان على تفسيرات خاطئة للغرباء. ولكن يجب أن تكون قادرة على تجاوز هذه الاعتبارات. "المرابح psychologiste ،" كتب Delboeuf "، بتوقيت شرق الولايات المتحدة تلزم دي فير l' aveu ميمي دي الخدمة التنفيذية العليا faiblesses s'il croit قدم المساواة لوس انجليس جيتر دو جور سور quelque problème obscur." [7]) وأنا قد تحمل للقارئ أن أولي اهتماما فإن الطائشة التي يجب أن تلتزم في القريب العاجل أن تفسح المجال لحصرية الإنشغال في توضيح المشاكل النفسية منها. '[8]

وبالتالي ، سوف تختار واحدة من بلدي الأحلام لغرض توضيح لي الطريقة في الترجمة. كل هذا الحلم يتطلب تمهيدي ؛ حتى الآن لا بد لي من التسول القارئ لمصالح بلدي بنفسه لبعض الوقت ، وأصبحت تستوعب ، معي ، في أكثر من التفاصيل التافهة حياتي ؛ لديه مصلحة في الأهمية الخفية الأحلام حتما مطالب مثل هذا التحويل.
بيان أولي

في صيف 1895 كان لي تعامل النفسية التحليلية سيدة شابة الذي كان صديق حميم لي وعائلتي. سيكون من المفهوم أن هذه العلاقات المعقدة متعددة قد تثير مشاعر الطبيب ، وخاصة معالج نفسي. الاهتمام الشخصي للطبيب هو أكبر ، ولكن سلطته أقل من ذلك. اذا فشلت ، وصداقته مع أقارب المريض في خطر تتقوض. في هذه الحالة ، ومع ذلك ، فإن العلاج انتهت بنجاح جزئي ؛ المريض يشفى لها هستيري والقلق ، ولكن ليس لها من جميع اعراض جسدية. في ذلك الوقت لم أكن متأكدا تماما حتى الآن من المعايير التي تدل على وجود علاج نهائي هستيري حال ، وكنت أتوقع لها أن تقبل حلا لا تبدو مقبولة لها. في خضم هذا الخلاف ، فإننا توقف العلاج لعطلة الصيف. يوم واحد من أصغر زميل لي واحدة من أكثر حميمية الأصدقاء ، الذين زاروا المرضى إيرما وعائلتها في بلد الإقامة ، ودعا لي. سألته كيف تم إيرما ، وتلقى الرد : "انها افضل ، ولكن ليس بشكل جيد". إنني أدرك أن هذه الكلمات من صديقي اوتو ، أو نبرة الصوت التي كانت تحدث ، في إزعاج لي. اعتقدت أنني استمعت اللوم في الكلمات ، وربما تشير إلى أن كنت قد وعدت الكثير من المرضى ، وبين حق أو باطل أوتو الأول وعزا الظاهرة آخذة الجانبين ضدي لنفوذ أقارب المريض ، الذي توليت ، لم يوافق على معاملتي. طيفين هذا الانطباع ، مع ذلك ، لم يصبح واضحا بالنسبة لي ، ولم أتكلم عن ذلك. في ذلك المساء كتبت السريرية تاريخ إيرما قضية ، من أجل أن تقدم له ، وكأن لتبرير نفسي ، والدكتور م ، وهو صديق مشترك ، الذي كان في ذلك الوقت شخصية القيادية في الدائرة. في ليلة (أو بالأحرى في وقت مبكر من صباح اليوم) وكان لي حلم التالية ، والتي سجلت فور استيقاظهم. [9]
حلم 23-24 تموز / يوليو ، 1895

وهناك قاعة كبيرة بين عدد من الضيوف ، الذين نحن منهم يتلقون - إيرما ، الذي تتخذ فورا جانبا ، كما لو كان للرد على رسالتها ، ولها اللوم لعدم قبول "حل". وأقول لها : "إذا كنت لا تزال الآلام ، إلا أن الواقع يقول بنفسك الخطأ." -- وأعربت عن إجابات : "إلا إذا كنت تعرف ما لدي الآن من آلام في الحلق والمعدة والبطن - أنا خنق بها. " وأنا مندهش ، وننظر إليها. انها تبدو شاحب ومنتفخ. وأعتقد أنه بعد كل شيء لا بد لي من أن تطل على بعض العطف العضوية. وأغتنم لها نافذة ولها النظر في الحلق. تقدمه بعض المقاومة لهذا ، مثل امرأة مجموعة من أسنان اصطناعية. أعتقد ، من المؤكد أنها ليست في حاجة لهم.- الفم ثم يفتح على نطاق واسع ، وأجد بقعة بيضاء كبيرة على الحق ، وأرى أن على نطاق واسع في أماكن أخرى رمادية بيضاء الجلبة التمسك الغريب كرة لولبية من التشكيلات ، والتي من الواضح أنها على شكل فإن turbinal عظام الأنف.- الأول بسرعة دعوة الدكتور ميم ، الذي يعيد النظر في ذلك وتؤكد.... الدكتور م تبدو على النقيض تماما من نشاطه المعتاد على النفس ، وهو شاحب جدا ، وهو يعرج ، وذقنه نظيفة الذقن.... الآن يا صديقي اوتو ، أيضا ، تقف إلى جانب زوجها ، وصديقي ليوبولد percusses يغطي صدره لها ، وتقول "لديها دون ضجر ، وعلى اليسار" ، ويلفت الانتباه أيضا إلى تسلل جزء من الجلد على كتفه الأيسر) التي يمكن أن يشعر ، على الرغم من اللباس).... م يقول : "لا يوجد شك في انها عدوى ، ولكن لا يهم ؛ الزحار وسيتابع والسموم وسيتم القضاء عليها". ... ونحن نعلم ، أيضا ، على وجه الدقة كيف نشأت العدوى. اوتو صديقي ، منذ فترة ليست بالطويلة ، وقدم لها ، عندما كانت يشعر بانه على ما يرام ، وحقن مستحضر في المقترح... propyls... propionic حامض... trimethylamin (الصيغة التي أراها أمامي ، وتطبع في النوع الثقيل).... واحد لا تعطي هذه الحقن حتى بتهور.... وربما ، أيضا ، لم يكن المحاقن النظيفة.

هذا الحلم قد ميزة على غيرها. ومن الواضح في آن واحد إلى ما أحداث اليوم السابق أنها ذات الصلة ، وبما انها تتعامل مع هذا الموضوع. ويوضح البيان الأولي في هذه المسائل. خبر إيرما الصحية التي كنت قد وردت من أوتو ، والتاريخ السريرية ، التي كنت أكتب ساعة متأخرة من الليل ، وقد احتل بلدي أنشطة نفسية حتى أثناء النوم. ومع ذلك ، لا أحد كان يقرأ التقرير الأولي ، وكان على علم بمحتوى الحلم ، ويمكن أن يخمن ما يعني الحلم. كما أنني لا أعرف نفسي. وأنا في حيرة من الأعراض المرضية التي يشكو إيرما في حلم ، لأنها ليست للأعراض التي يعامل بها. أنا الابتسامة على فكرة حمقاء حقنة من حمض propionic ، والدكتور م في محاولة عزاء. قرب نهاية حلم يبدو أكثر غموضا ، وأسرع في وتيرة مما كان عليه في البداية. من أجل معرفة أهمية كل هذه التفاصيل وإنني على إجراء تحليل شامل.
تحليل

القاعة بين عدد من الضيوف ، منهم نتلقاها. ذلك أننا نعيش في الصيف بلفيو ، منزل معزول على واحد من التلال المجاورة Kahlenberg. هذا البيت اصلا بوصفه مكانا للترفيه ، ولذا فقد غير عادي السامية ، تشبه قاعة غرفة. الحلم الذي كان يحلم في بلفيو ، قبل أيام قليلة من ولادة زوجتي. خلال النهار زوجتي قد ذكرت انها تتوقع ان العديد من الاصدقاء ، وبينهم إيرما ، يأتون الينا كضيوف في عيد ميلادها. حلمي ، ثم ، ويتوقع لهذه الحالة : إنه لزوجتي ولادة ، ونحن على استقبال عدد من الأشخاص ، من بينهم إيرما ، والضيوف في القاعة الكبرى للبلفيو.

إيرما لي اللوم لعدم قبول "حل". وأقول : "إذا كنت لا تزال الآلام ، فإنه في الحقيقة بنفسك خطأ". كنت قد ذكرت هذا في الوقت الذي يستيقظ ؛ ربما أكون قد قال فعلا. كنت في ذلك الوقت وكان من رأي (المعترف بها في وقت لاحق أن تكون صحيحة) ان مهمتي كانت تقتصر على إعلام المرضى من معنى خفي من الأعراض. ثم ما إذا كانت تقبل أو لا تقبل الحل الذي يتوقف النجاح لانني لم اكن مسؤولا. وأنا ممتن لهذا الخطأ ، والتي ، لحسن الحظ ، تم التغلب عليه الآن ، لأنها تجعل الحياة أكثر سهولة بالنسبة لي في وقت كان فيه ، مع كل ما لي لا مفر منه والجهل ، وكان من المتوقع أن تأثير العلاجات الناجحة. ولكن أود أن أشير إلى أنه ، في الخطاب الذي تقدمه إيرما في حلم ، وأنا قبل كل شيء أنا حريص على أن لا تكون مسؤولة عن الآلام التي لا تزال تعاني. إذا كان الخطأ إيرما نفسه ، فإنه لا يمكن أن المنجم. وينبغي أن الغرض من الحلم النظر في هذا الفصل؟

إيرما شكاوى بين آلام في الرقبة والبطن ، والمعدة ؛ انها خنق بها. آلام في المعدة ينتمون إلى الأعراض المعقدة بلدي المريض ، إلا أنها لم تكن بارزة جدا وأنها اشتكت من تبكيت الضمير ، وبدلا من الشعور الغثيان. آلام في الرقبة والبطن وقابض من الحلق لعبت أي جزء في قضيتها. ولا ندري لماذا لقد قررت بناء على هذا الاختيار من الأعراض في الحلم ؛ لحظة لا استطيع اكتشاف السبب.

انها تبدو شاحب ومنتفخ. لي المريض دائما بشرة مشرقة. وأظن أن أي شخص آخر هنا ويجري الاستعاضة عنها.

أنا مندهش في فكرة أن ربما أكون قد أغفلت بعض العطف العضوية. هذا ، كما يعتقد القارئ بسهولة ، هو خوف دائم مع المتخصصين الذين يرى المصابون بمرض عصبي على وجه الحصر تقريبا ، والذي تعود لصقه الهستيريا الكثير من الأطباء وغيرها من المظاهر التي تعامل بوصفها العضوية. وعلى الجانب الآخر ، وأنا مسكون خافتة - شك أنا لا أعرف من أين تأتي سواء بلدي هو التنبيه صادقة تماما. إذا إيرما آلامه هي في الواقع العضوية المنشأ ، فإنه ليس من واجبي أن الشفاء منها. معاملتي ، بطبيعة الحال ، إلا يزيل آلام هستيري. يبدو لي ، في الواقع ، أود أن يجد خطأ في التشخيص ، ثم لأنني لا يمكن أن اللوم مع عدم وجود تأثير العلاج.

وأغتنم لها نافذة من أجل النظر في الحلق لها. انها تقاوم قليلا ، مثل امرأة أسنان اصطناعية. اعتقد لنفسي ، انها ليست بحاجة لها. أتيحت لي الفرصة قط لفحص إيرما قال جوف الفم. الحادثة التي وقعت في حلم يذكرني دراسة ، بعض الوقت قبل أن تقدم ، من المربية التي أنتجت لأول انطباع من الشباب والجمال ، ولكن ، عند فتح فمها ، بعض التدابير التي اتخذت لإخفاء لها أسنان. ذكريات أخرى الفحوص الطبية ، وكشف أسرار بسيطة بها ، الى احراج كل من الطبيب والمريض ، يؤيدان هذه القضية.- "انها بالتأكيد ليست في حاجة إليها" ، وربما كان في المقام الأول إلى إيرما مجاملة ؛ ولكن أظن معنى آخر. في تحليل دقيق واحد يستطيع أن يشعر سواء أكانت arrière - pensees التي من المتوقع أن تكون قد استنفدت جميع. الطريقة التي إيرما تقف عند النافذة فجأة يذكرني آخر تجربة. إيرما لديها صديق حميم من بينهم امرأة واعتقد ان غاية. ليلة واحدة ، على أن ندفع لها زيارة ، وجدت لها نافذة في موقف مستنسخ في حلم ، ولها الطبيب ، ونفس الدكتور م ، وأعلنت انها كانت خناقي الأغشية. شخص الدكتور م والأغشية العودة ، بل في سياق الحلم. الآن يحدث لي أنه خلال الأشهر القليلة الماضية ولقد كان كل ما يدعو إلى الافتراض بأن هذه السيدة أيضا هستيري. نعم ، إيرما خانت نفسها حقيقة بالنسبة لي. ولكن ما أعرف من حالتها؟ إلا شيئا واحدا ، ان مثل حلم في إيرما انها تعاني من الاختناق هستيري. وهكذا ، في الحلم ولقد حل محل لي المريض من قبل صديقتها. وأتذكر الآن بأنني كثيرا ما لعبت مع افتراض أن هذه السيدة أيضا ، قد تسألني لها للتخفيف من هذه الاعراض. ولكن حتى في ذلك الوقت كنت أعتقد أنه واردا ، لأنها محفوظة للغاية. انها تقاوم ، كما يدل على الحلم. قد يكون هناك تفسير آخر ، إنها لا حاجة إليها ، في الحقيقة ، حتى الآن ، وقد أظهرت نفسها أنها قوية بما فيه الكفاية للتحكم في حالتها دون مساعدة خارجية. الآن سوى عدد قليل من السمات ما زالت قائمة ، والتي لا أستطيع أن يسند إلى إيرما ولا صديقتها ؛ شاحب ، سمين ، أسنان اصطناعية. الكاذب الأسنان قادني الى المربية ؛ الآن تميل إلى أن تكون راضية عن سوء الأسنان. هنا شخص آخر ، الذي قد توحي هذه السمات ، ويحدث لي. انها ليست بلدي المريض ، وأنا لا أتمنى لها المريض أن يكون لي ، لأنني لاحظت أنها ليست لها سهولة لي ، وأنا لا أعتبر منصاع لها المريض. وهي عموما شاحب ، وذات مرة ، عندما رأى أنها لم بشكل خاص ، كانت سمين. [10] لقد بالتالي بلدي مريض إيرما مقارنة مع اثنين آخرين ، ومقاومة المعاملة بالمثل. ما معنى كون لقد تبادلت لها صديقتها في حلم؟ وربما أود أن تبادل لها ؛ اما صديقتها في إثارة تعاطف أقوى مني ، ولدي أو أعلى بالنسبة لها المخابرات. لأرى إيرما الحماقة لأنها لا تقبل الحل بلدي. امرأة أخرى تكون أكثر عقلانية ، وبالتالي فإن من المرجح أن تسفر. الفم ثم يفتح بسهولة ؛ اقول انها اكثر من إيرما. [11]

ما أراه في الحلق : بقعة بيضاء وضيع turbinal العظام. وتشير البقعة البيضاء الخناق ، وبالتالي إيرما صديق ، ولكنه يشير أيضا إلى المرض الخطير بلدي الابنة الكبرى قبل عامين ، وجميع من روع ان الوقت غير سعيدة. وقد جرب على عظام turbinal يذكرني بلادي بلادي القلق بشأن الصحة. في ذلك الوقت ، كنت كثيرا ما تستخدم الكوكايين من أجل قمع المؤلمة انتفاخ في الأنف ، وكنت قد سمعت منذ بضعة أيام أن سيدة المرضى الذين تعاقدت فعل واسعة تنخر من الأغشية المخاطية في الانف. في عام 1885 كان الأول الذي كان قد أوصى باستخدام الكوكايين ، وكان شديد اللوم في ذلك. وقال صديقي العزيز ، الذي توفي قبل تاريخ هذا الحلم ، فقد سارع من جهته عن طريق إساءة استخدام هذا العلاج.

أنا بسرعة دعوة الدكتور ميم ، الذي يكرر الفحص. هذا ببساطة تتطابق مع الموقف الذي ميم المحتلة بيننا. ولكن كلمة واللافت بسرعة كافية لطلب خاص من الدراسة. وهذا يذكرني حزين الخبرة الطبية. وصف به باستمرار من المخدرات (سولفونال) ، التي كانت في ذلك الوقت لا تزال تعتبر غير مؤذية ، كنت مرة واحدة مسؤولة عن حالة من التسمم الحاد في حالة سيدة مريضة ، وتحولت على عجل لمساعدة كبار السن ولي زميل أكثر خبرة. حقيقة أنني بالفعل في هذه القضية في الاعتبار ما تؤكده فرعية ظرف. المريض ، الذي توفي على الآثار السمية للمخدرات ، وتحمل نفس اسم بلدي الابنة الكبرى. لم اكن افكر ابدا انه من هذا حتى الآن ، لكن الآن يبدو لي أشبه الانتقام من مصير - كأنه استبدال شخص كان لا بد من استمرار في وبمعنى آخر : إن لهذا ماتيلدا ماتيلدا ؛ العين بالعين والسن لبالسن. انه كما لو كنت تسعى كل فرصة للوم نفسي لعدم وجود وعي الطبية.

الدكتور ميم شاحب ؛ له هو حليق الذقن ، ويعرج. الكثير من هذا هو الصحيح ، إن المظهر غير صحية وغالبا ما يثير القلق من اصدقائه. الأخريين الخصائص يجب أن تكون ملكا لشخص آخر. وهو الشقيق الاكبر الذين يعيشون في الخارج ويحدث لي ، لأنه ، أيضا ، الحلاقة ذقنه ، وإذا كان له حق ، وأتذكر ، وميم من الحلم يحمل على العموم ما يشبه به. وقبل بضعة أيام وصلت أخبار أنه كان يعرج على حساب وجود arthritic المحبة للالفخذ. يجب أن يكون هناك سبب لي بعض الصمامات الشخصين واحد في حلمي. وأذكر أنه ، في الواقع ، كنت على علاقة سيئة مع كل منهما لأسباب مشابهة. وقد رفضت كل من معين الاقتراح الذي قدم في الآونة الأخيرة.

صديقي اوتو الان يقف بجوار المريض ، وصديقي ليوبولد يبحث لها وتدعو إلى الانتباه إلى dulness المنخفضة على الجانب الأيسر. صديقي يوبولد كما هو طبيب ، وأحد أقارب اوتو. منذ اثنين من ممارسة نفس التخصص ، مصير قد جعلتهم المنافسين ، بحيث يجري باستمرار مقارنة مع بعضها البعض. كل منهما ساعدوني لسنوات ، بينما كنت في توجيه الجمهور لعيادة الأطفال العصبية. هناك ، مثل المشاهد التي استنسخت في حلمي وكثيرا ما وقعت. ولئن كنت ستناقش تشخيص الحالة مع اوتو ، ليوبولد وسوف تدرس من جديد وتقدم للطفل غير متوقعة مساهمة قرارنا. كان هناك اختلاف في الطابع بين الرجلين مثل المفتش Brasig وبين صديقه كارل. اوتو سريع وملحوظ في حالة تأهب ؛ يوبولد بطيء ومدروس ، ولكن شاملة. إذا كنت على النقيض اوتو والحذر ليوبولد في حلم وأنا أفعل ذلك ، على ما يبدو ، من أجل تمجيد ليوبولد. المقارنة هي التي جعلت مثل أعلاه بين رافض للمريض إيرما وصديقها ، الذي كان يعتقد أن أكثر معقولية. والآن أصبح على علم واحد من المسارات التي الرابطة الأفكار في الحلم العائدات : من طفل مريض إلى عيادة الأطفال. وفيما يتعلق dulness المنخفضة على الجانب الأيسر ، ولدي انطباع أنه يتطابق مع حالة معينة من كل التفاصيل التي كانت مشابهة ، وهي القضية التي تثير إعجابي يوبولد له بدقة. اعتقدت غامضة أيضا ، من شيء مثل metastatic المحبة ، لكنه قد يكون ايضا اشارة الى المرضى الذين ينبغي لي كان يود أن يكون في مكان إيرما. لهذه السيدة ، بقدر ما أستطيع جمع بأعراض مرض السل الذي يحتذى.

وهو جزء من تسلل الجلد على الكتف الأيسر. مرة واحدة وأنا أعلم أن هذا هو بلدي الروماتيزم من الكتف ، وأنا كنت أشعر دائما تكمن مستيقظا طويلة في الليل. جدا صياغة الحلم يبدو غامضا : ما الذي يمكن أن يشعر ، كما يفعل ، وعلى الرغم من اللباس. "الشعور بالأصالة الجسم" هو. وعلاوة على ذلك ، كيف يحدث لي عبارة تسلل غير عادية من الجلد الأصوات. تعودنا على عبارة : "تسلل العليا اليسرى لاحق" ، وهذا من شأنه أن يشير إلى الرئتين ، وبالتالي ، مرة أخرى ، لمرض السل.

على الرغم من اللباس. هذا ، بالتأكيد ، ليست سوى الاستيفاء. في عيادة الأطفال ، بالطبع ، دراسة عاري وهنا لدينا بعض خلافا للطريقة التي الإناث البالغات من المرضى للفحص. القصة تستخدم أن يقال للطبيب بارز انه دائما فحص مرضاه من خلال ملابسهم. الباقي لي غامضا ؛ لي ، بصراحة ، لا تميل لمتابعة الموضوع.

الدكتور م يقول : "انها عدوى ، ولكن لا يهم ؛ الزحار سيتبع ، والسموم وسيتم القضاء عليها". هذا ، في البداية ، ويبدو لي من السخف ورغم ذلك ، مثل كل شيء آخر ، لا بد من إجراء تحليل دقيق ؛ احظ عن كثب على ما يبدو على كل حال أن يكون نوعا من معنى. ما كنت قد وجدت في المريض هو diphtheritis المحلية. أتذكر المناقشات حول diphtheritis والخناق (الدفتريا) في ذلك الوقت ابنتي مرض. الخناق هو العام الذي ينطلق من العدوى diphtheritis المحلية. ليوبولد يدل على وجود مثل هذا المرض من قبل عامة dulness ، والتي تقترح أيضا metastatic التركيز. ومع ذلك ، أعتقد أنه في هذا النوع من نمو ثانوي لورم خبيث لا يحدث في حالة الخناق. وهذا يذكرني نوعا من pyaemia.

ولا يهم هو عزاء. أعتقد تناسبها على النحو التالي : الجزء الأخير من حلم قد أسفرت عن مضمون إلى أن معاناة المريض هي نتيجة خطيرة العضوية المودة. أبدأ للشك في أن هذا لا أملك إلا محاولة لتحويل اللوم عن نفسي. العلاج النفسي لا يمكن أن تكون مسؤولة عن استمرار وجود للعاطفة خناقي. الآن ، في الواقع ، أشعر بالأسى لديها فكرة اختراع هذا المرض الخطير لإيرما ، لغرض وحيد هو التبرئة نفسي. ويبدو حتى قاسية. وتبعا لذلك ، أحتاج إلى التأكد من أن النتائج ستكون حميدة ، ويبدو لي أن قدمت خيارا جيدا عندما أضع لي كلمات التعازي في فم الدكتور م ولكن ها انا في وضع نفسي في موقف التفوق على الحلم ؛ الأمر الذي يحتاج الى توضيح.

ولكن لماذا هذا عزاء حتى لا معنى لها؟

الزحار. نوع من بعيد المنال النظرية فكرة أن من السموم يمكن القضاء على هذا المرض عن طريق الامعاء. أنا بذلك يحاول أن يمزح مع الدكتور م الملحوظة مخزن بعيد المنال وتفسيرات له عادة غريبة تصور العلاقات المرضية؟ الزحار توحي بشيء آخر. وقبل بضعة أشهر كان لي في بلدي الرعاية شاب يعاني من اضطرابات الأمعاء ملحوظا ؛ الحالة التي كانت تعامل بها الزملاء الآخرين واحدة من "فقر الدم وسوء التغذية". أدركت أنها حالة من الهستيريا ، لقد كنت ترغب في استخدام العلاج النفسي لي عليه ، ثم طرده على البحر الرحلة. الآن بضعة أيام تلقيت رسالة من اليأس منه ؛ كتب من مصر ، قائلا انه كان هجوما جديدا ، والتي أعلنت للطبيب أن الزحار. وأظن أن التشخيص مجرد خطأ من جانب جاهلة زميل ، وهو السماح لنفسه ينخدع به الهستيريا ، إلا أنني لا يمكن أن يساعد بتأنيب لوضع نفسي في موقف غير صحيح حيث يمكن عقد بعض العطف من العضوية الأمعاء الى جانب مسؤوليته عن الهستيريا. وعلاوة على ذلك ، لا تبدو على النقيض من الزحار والخناق ، وبكلمة والذي لا يحدث في الحلم.

نعم ، يجب أن يكون عليه الحال مع المواساة التكهن ، وستضع الزحار ، وغير ذلك ، وأنا يسخر من الدكتور ميم ، لأنني منذ سنوات أن يتذكر انه ذات مرة قال jestingly قصة مشابهة جدا للزميل له. وكان قد تم استدعاء للتشاور معه في حالة امرأة كانت حالتهم خطيرة للغاية ، وأنه وجد نفسه مضطرا لمواجهة زميله الذي بدا مفعما بالامل ، مع أنه وجد زلال في البول المريض. زميله ، مع ذلك ، لم تسمح لهذا يقلقه ، ولكنه أجاب بهدوء : "هذا لا يهم يا سيدي ؛ زلال تفرز قريبا!" وبالتالي لا يمكنني أن شك في أن هذا الجزء من الحلم الذي يعبر عن سخرية لزملائي الذين يجهلون الهستيريا. وكما لو تأكيدا ، ويعتقد أن يدخل ذهني : "هل تعرف الدكتور ام ان ظهوره في إيرما صديق مريضه ، الذي قدم له سبب للخوف والسل ، وبالمثل بسبب الهستيريا؟ هل اعترف هذا الهستيريا ، أو وقد سمح لنفسه انه ينخدع؟ "

ولكن ما يمكن أن يكون الدافع لي صديق في معالجة هذا القدر من السوء؟ هذا هو بسيط للغاية : الدكتور م حل يتفق مع أقل ما يفعل إيرما نفسها. وهكذا ، في هذا الحلم لقد سبق وثأر شخصي على شخصين : إيرما في الكلمات ، وإذا كنت لا تزال الآلام ، فمن الخطأ الخاصة بك ، والدكتور م في الصياغة التي لا معنى لها من عزاء الذي وضعت له فم.

ونحن نعرف على وجه الدقة كيف نشأت العدوى. هذه المعرفة المحددة في الحلم الرائع. فقط لحظة قبل ذلك لم نكن نعرف حتى الآن من الإصابة ، لأنه أثبت ليوبولد الأول.

صديقي اوتو أعطاها حقنة قبل وقت ليس ببعيد ، عندما كان يشعر بانه على ما يرام. اوتو المتصلة بالفعل خلال زيارة قصيرة للأسرة إيرما انه تم استدعاء الى فندق مجاور لإعطاء حقنة لشخص كان بمرض مفاجئ. يذكرني الحقن مرة واحدة أكثر من المؤسف الصديق الذي سمم نفسه الكوكايين. كنت قد أوصى علاج للاستخدام الداخلي فقط من خلال الانسحاب المورفين لكنه سلم نفسه على الفور الحقن من الكوكايين.

مع التحضير في المقترح... propyls... propionic الحمضية. كيف على الأرض لم يحدث لي هذا؟ وفي مساء اليوم التالي كنت قد كتب التاريخ والسريرية يحلم القضية ، زوجتي فتح زجاجة يكيور وصف "أناناس ،" [12]) الذي كان يقدم من صديقنا اوتو. انه ، على سبيل الحقيقة ، ويعرض عادة على جعل كل مناسبة ممكنة ؛ آمل انه سيكون في يوم من الأيام الشفاء من هذا من قبل الزوجة. [13]) وهذا يكيور تفوح بقوة من fusel النفط التي رفضت لتصبح صالحة للشرب . زوجتي واقترح ما يلي : "سنعطي الزجاجة إلى الخدمة" ، والأول ، وأكثر حصافة ، واعترض ، مع ملاحظة الخيرية : "لا يجوز أن يكون إما تسمم". رائحة النفط fusel (amyl...) ويبدو الآن استيقظت ذاكرتي من سلسلة كاملة : في المقترح ، ميثيل ، الخ ، والتي زودت بها إعداد في المقترح المذكور في الحلم. هنا ، في الواقع ، لقد تنفذ بديلا : حلمت في المقترح بعد استنشاقهم أميلي لكن بدائل من هذا النوع وربما المسموح بها ، وخاصة في الكيمياء العضوية. --

Trimethylamin. في الحلم أرى أن هذه الصيغة الكيميائية والمواد التي كانت في جميع الأحوال هو دليل على جهد كبير على جزء من ذاكرتي والصيغة المطبوعة حتى في النوع الثقيل ، وكأن لتمييزه عن سياق شيئا من أهمية خاصة. وأين trimethylamin ، مما أجبر على اهتمامي ، تقودني؟ للحديث مع صديق آخر ، ومنذ سنوات كان على علم بلادي germinating جميع الأفكار ، وأنا مع نظيره. في ذلك الوقت لتوه أبلغني بعض الأفكار بشأن الجنسية والكيمياء ، وذكر ، من بين أمور أخرى ، أن أعرب عن اعتقاده أنه وجد في واحدة من trimethylamin المنتجات الجنسية الأيض. هذه المادة مما يؤدي بي إلى الحياة الجنسية ، والعوامل التي أشرت يعزو أهمية قصوى بالنسبة للمنشأ هذه العصبية التي بالمشاعر واني اسعى الى ان العلاج. إيرما بلدي المريض هو شاب أرملة إذا أنا المطلوب لي عذر لعدم شفاء لها ، وسوف نفعل أفضل وربما للإشارة إلى هذه الحالة ، التي لها المعجبين سيكونون سعداء لإنهاء. ولكن في ما بطريقة فريدة لهذه الرؤيا هو تركيب معا! الصديق الذي حلمي يصبح المريض في بلدي إيرما مكان بالمثل شابة أرملة.

أنا السبب في أن نخلص إلى أن صيغة ذلك يصر trimethylamin في الحلم. الكثير من الامور الهامة تركزت حول هذا كلمة واحدة : هي إشارة trimethylamin ، وليس مجرد لجميع العوامل الهامة للحياة الجنسية ، ولكن أيضا لصديقك الذي تعاطف مع الارتياح ، وأتذكر عندما كنت في بلدي يشعرون بالعزلة الآراء. وهذا الصديق الذي يلعب هذا الجزء الكبير في حياتي : لا يبدو انه سيكون مرة أخرى في تسلسل الأفكار الخاصة لهذا الحلم؟ وبطبيعة الحال ؛ ديه معرفة خاصة نتائج بالمشاعر من الأنف والجيوب ، وكشفت لعلوم عدة ملحوظا للغاية في العلاقات بين turbinal العظام والأنثى التناسلية. (ثلاثة تشكيلات مجعد إيرما في الحلق.) حصلت عليه لدراسة إيرما ، وذلك لتحديد ما إذا كانت آلام المعدة لها من الأنف الأصلية. لكنه يعاني من التهاب الأنف متقيح ، والتي تتيح لي القلق ، وهذا ربما هناك إشارة في pyaemia ، والتي تراوحت ما قبلي في ثانوي لورم خبيث من الحلم.

واحد لا تعطي هذه الحقن حتى بتهور. من هنا فإن اللوم التهور هو قذف مباشرة على صديقي اوتو. أعتقد أنني قد يعتقد بعض هذه في فترة ما بعد الظهر ، عندما بدا أن تبين ، من خلال الكلمة والبحث ، إنه أخذ الجانبين ضدي. كانت ، وربما : "كيف انه يتأثر بسهولة كيف تعلن انه حكم غير مسؤول". وعلاوة على ذلك ، الجملة الواردة أعلاه تشير مرة أخرى إلى صديق لي المتوفى ، الذي لجأت الى غير مسؤول الكوكايين عن طريق الحقن. كما قلت ، لم أكن أنوي أن حقن المخدرات التي ينبغي اتخاذها. وألاحظ أن في بتأنيب اوتو مرة أخرى أود أن أتطرق إلى قصة ماتيلدا المؤسفة ، التي كانت ذريعة لنفسه اللوم ضدي. هنا ، بالطبع ، وأنا لي جمع أمثلة للإخلاص ، وكذلك العكس.

وربما أيضا لم يكن المحاقن النظيفة. آخر اوتو موجها اللوم ، ولكن يكون منشؤها في مكان آخر. على أنني وقعت في اليوم السابق للقاء ابن من سيدة تبلغ من العمر اثنين وثمانين ، الذي أجد نفسي مضطرا لتقديم اثنين من حقن المورفين يوميا. وهي في الوقت الحاضر في البلد ، ولقد سمعت انها تعاني من بادئة معناها وريد. على الفور ويعتقد أن هذا قد يكون حالة من حالات التسلل التي تسببها قذرة المحاقن. انه فخر لي بعد عامين نظرا لانني لم التسلل واحد لها ؛ انني حريصة دوما ، بطبيعة الحال ، أن نرى أن المحاقن النظيفة تماما. فأنا في الضمير. من بادئة معناها وريد أعود إلى زوجتي ، التي كانت تعاني من الجلطة خلال فترة الحمل ، والآن ثلاث حالات تتصل طفت على السطح في ذاكرتي ، والتي تنطوي على زوجتي ، إيرما ، والقتلى ماتيلدا ، الذي يبدو مبررا هوية بلدي وضع هؤلاء الأشخاص الثلاثة في مكان واحد آخر.

لقد أنجز الآن تفسير الحلم. [14] وفي سياق هذا التفسير لقد اتخذ لتجنب الآلام العظيمة كل هذه المفاهيم التي يجب أن يكون قد اقترح إجراء مقارنة بين محتوى الحلم مع حلم - خفية وراء هذه الأفكار محتوى. وفى الوقت نفسه معنى حلم طلع على عاتقي. لقد لاحظت وجود نية والتي تتحقق من خلال الحلم ، والذي يجب أن يكون دافعا لي في الحلم. حلم تحقق رغبات عدة ، والتي أيقظت في غضون لي الأحداث التي وقعت في مساء اليوم السابق (أوتو الإخبارية ، وكتابة التاريخ السريرية). ونتيجة لالحلم هو أن هذا ليس الأول الذي صباحا وحتى المسؤول عن الآلام التي لا تزال تعاني إيرما ، إلا أن أوتو هو المسؤول عن ذلك. الآن وقد اوتو إزعاج لي ملاحظته عن الكمال إيرما 'sالعلاج ؛ حلم لي أن ينتقم منه ، لأنه يجعل اللوم على نفسه. حلم يدرأ الاتهام الموجه لي من المسؤولية عن حالة إيرما ، كما يشير هذا الشرط لأسباب أخرى) التي ، في الواقع ، تقدم عدد لا بأس به من تفسيرات). حلم يمثل حالة معينة للأمور ، مثل أنني قد ترغب في وجودها ؛ محتوى الحلم ومن ثم الوفاء رغبة ، وأن الدافع هو الرغبة.

ويتضح هذا كثيرا للوهلة الأولى. ولكن الكثير من تفاصيل الحلم عندما تصبح الفكرية تعتبر من وجهة ترغب في الوفاء. وأغتنم بلدي اوتو الانتقام ، ليس فقط لاتخاذ الجانبين بسهولة ضدي. وإنني في هذا يتهمه بالإهمال العلاج الطبي (الحقن) ، لكنني أنا أيضا للانتقام من سوء يكيور الذي يفوح من fusel النفط ، وأجد في تعبير عن الحلم الذي يوحد هذه اللوم على حد سواء : حقن مستحضر في المقترح . وأنا لا يزال غير مقتنع ، ولكن لا تزال للانتقام منه لنفسي بمقارنة مع زميل له أكثر موثوقية. وبالتالي يبدو لي أن أقول : "أنا مثله أفضل منكم". اوتو ولكن ليس وحده الذي يجب أن يشعر بثقل بلادي الغضب. وأغتنم بلدي الانتقام على العصاة المريض ، عن طريق تبادل لها لأكثر عقلانية وأكثر واحد قابل للتعليم. كما أنني لا تمر الدكتور م التناقض ؛ لأعرب ، في إشارة ، رأيي منه : وهو أن موقفه في هذه القضية هو أن وجود عدم معرفة (الزحار تطوير ، الخ). وفي الواقع ، يبدو كما لو كنت مناشدة من له علم أفضل شخص (صديقي ، الذي قال لي عن trimethylamin) ، تماما كما تحولت من إيرما صديقتها ، وأوتو ليوبولد. انه كما لو كنت تقول : خلص لي من هؤلاء الأشخاص الثلاثة ، والاستعاضة عنها ثلاثة آخرين من بلدي الاختيار ، وأنا ويكون التخلص من اللوم الذي ولست على استعداد لأعترف بأنني تستحق! في حلمي عدم معقولية هذه اللوم ويظهر لي في أكثر من التفاصيل. إيرما آلامه لا ينسب لي ، لأنها هي نفسها مسؤولة عنها ، وانها ترفض ان يقبل هذا الحل. انهم لا يهمني ، لأنها من طبيعة العضوية ، فإنها لا يمكن علاجه عن طريق العلاج النفسي. إيرما معاناة مرضية هي تفسير لها الترمل (trimethylamin!) دولة والتي لا يمكنني تغيير. إيرما مرض كان سببه غافل حقن أوتو التي يديرها ، وحقن المخدرات غير مناسب ، مثل أود أن تدار أبدا. إيرما شكوى هو نتيجة حقنة تقدم مع المحاقن غير النظيفة ، مثل بلادي بادئة معناها وريد المريض سيدة تبلغ من العمر ، في حين أن الحقن بلدي لم تتسبب في أي آثار سيئة. إنني أدرك أن هذه التفسيرات إيرما للمرض ، والتي تتوحد في براءة لي ، لا تتفق مع بعضها البعض ؛ حتى أنها تستبعد بعضها بعضا. كله النداء من أجل هذا الحلم هو شيء آخر يشير بوضوح بين الدفاع التي يقدمها رجل كان اتهم من قبل جاره من إعادتهما في غلاية مصابة بأضرار. في المقام الأول ، كان قد عاد غلاية ضرر ؛ في المركز الثاني لديها بالفعل ثغرات في ذلك عندما استعارت عليه ؛ وفي المركز الثالث ، وانه لم اقترض على الإطلاق. معقدة للدفاع ، ولكن كان ذلك أفضل ، إذا كانت هذه واحدة فقط من ثلاث خطوط الدفاع التي تعتبر مقبولة ، ويجب أن يكون رجل برئ.

مواضيع أخرى لا تزال تؤدي دورا في حلم ، وعلاقتها غير بلدي إيرما المسؤولية عن مرض غير ظاهر للعيان : ابنتي مرض ، وذلك للمريض الذي يحمل نفس الاسم ؛ أضرار الكوكايين ؛ والمودة بلدي مريض ، الذي كان مسافرا في مصر ، عن قلقها بشأن صحة زوجتي ؛ أخي ، والدكتور م ؛ بلدي المتاعب المادية ، والقلق بشأن تغيب صديق لي ، الذي يعاني من التهاب الأنف متقيح. ولكن إذا كان لي أن تبقي كل هذه الأمور في الاعتبار ، وهي تجمع في قطار واحد من التفكير ، وهو ما يمكن أن يسمى : لصحة نفسي وغيرهم ؛ الضمير المهني. وأتذكر عندما شعور غامض طيفين اوتو اعطاني خبر إيرما حالته الصحية. وأخيرا ، فإنني أميل ، بعد وقوع الحدث ، لإيجاد تعبير عن هذا الزوال ، جدلا واسعا في القطار من الأفكار التي تشكل جزءا من الحلم. كأن أوتو قد قال لي : "انت لا تأخذ على محمل الجد الواجبات الخاصة بك الطبية بما فيه الكفاية ؛ انك لم الضمير ؛ كنت لا تؤدي ما وعد". ذلك القطار هذا الفكر وضعت نفسها في خدمة بلادي ، وذلك من أجل أن الأول قد يعطي دليلا بلدي الشديد للإخلاص ، من حميم لي القلق بشأن صحة بلدي والأقارب والمرضى. مما يلفت النظر أن هناك أيضا بعض الذكريات المؤلمة في هذه المواد ، التي تؤكد على تولي المسؤولية بدلا من أوتو بلدي التبرئة. المواد نزيهة على ما يبدو ، ولكن علاقة لهذه المواد على نطاق أوسع ، وهو الحلم الذي يقوم عليها ، وأكثر محدودية من الموضوع الذي تود أن يظهر أنه بريء من إيرما مرض ، هو ، مع ذلك ، لا لبس فيها.

ولا أود التأكيد على أن أكون قد كشفت تماما معنى الحلم ، أو أن تفسيري لا تشوبه شائبة.

أنا يمكن أن ينفق عليها الكثير من الوقت وأنا قد يجذب المزيد من التوضيحات ، ومواصلة مناقشة المشاكل التي يبدو إقترح. أستطيع حتى تصور نقطة عن المزيد من العقلية التي يمكن أن تتبع الجمعيات ، إلا أن الاعتبارات التي تشارك دائما في كل واحد يحلم بها يمنعني من تفسير ذلك أبعد. الذين جاهز لإدانة هذا الاحتياطي ينبغي أن تجربة يحاول أن يكون أكثر وضوحا. لهذا أنا مع مضمون واحد عن اكتشاف جديد الذي ألقاه الآن : إذا كانت وسيلة لتفسير الحلم هنا ويلي ، سيكون من أن أحلام لا تملك حقا معنى ، وليس تعبيرا عن وجود تفككت نشاط المخ ، وكتاب عن هذا الموضوع ما يريدون منا أن نقتنع. عندما عمل تفسير وقد تم الانتهاء من حلم يمكن الاعتراف بأنه يرغب في تحقيقها.

الحواشي

[1] وفي رواية Gradiva ، والشاعر ووكر ينسن ، فإنني مصادف لاكتشاف العديد من أحلام وهمية ، وهي صحيحة تماما في البناء ، ويمكن أن يفسر على الرغم من أنها لم تكن اختراع ، ولكن كان يحلم به الفعلية الأشخاص . أعلن الشاعر ، وبناء على التحقيق بلدي ، أنه كان غير ملم مع نظرية الأحلام. وقد استفادت من هذا الاتفاق بين بلدي والتحقيقات من إبداعات الشاعر بوصفه دليلا على صحة لي طريقة تحليل حلم (دير Wahn und Träume يموت في جنسن دبليو / Gradiva ، المجلد الأول من Schriften زور angewandten Seelenkunde ، 1906 ، حرره نفسي ، غيس. Schriften ، المجلد التاسع).

[2] أرسطو وأعرب عن نفسه في هذا الصدد بالقول أن أفضل تفسير الأحلام هو الذي يستطيع فهم أفضل التشابه. لحلم بين الصور ، مثل الصور في المياه ، والذي شوه واقتراح (من الماء) ، وذلك أنه يضرب الهدف الذي هو أفضل قادرين على التعرف على الصورة الحقيقية في مشوهة واحد (Buchsenschutz ، ص 65).

[3] Artemidoros من Daldis ، وربما ولدت في بداية القرن الثاني من الجدول الزمني ، وقد قدم لنا أكثر الكامل والدقيق للوضع تفسير الحلم الذي كان قائما في Graeco الرومانية في العالم. كما أكد Gompertz ، وأرجع أهمية كبيرة على اعتبار أن الأحلام يجب أن تفسر على أساس الملاحظة والتجربة ، ووجه خط واضح بين بلده والفن وغيرها من الأساليب ، التي رأى أنها مزورة. مبدأ فنه من التفسير ، وفقا لGompertz ، يتطابق مع موقف كل من السحر : أي مبدأ تكوين الجمعيات. الشيء الذي يعني ما حلمنا به وأعادت إلى الذاكرة إلى الذاكرة ، بالطبع ، من بين الحلم مترجم! هذه الحقائق أن الحلم قد أذكر المترجم لمختلف الأمور ، ولكل مترجم من بين أشياء مختلفة يؤدي ، بطبيعة الحال ، يمكن السيطرة على التعسف وعدم اليقين. الأسلوب الذي أنا بصدد وصف يختلف من الأولين واحدة في نقطة جوهرية ، وهي أنه يفرض على نفسه الحالم عمل التفسير. بدلا من أن نأخذ في الاعتبار ما قد يحدث لحلم - مترجم ، إلا أنها تعتبر ما يحدث على الحالم في إطار الحلم العناصر المعنية. ووفقا لسجلات الأخيرة من المبشرين ، Tfinkdjit (Anthropos ، 1913) ، يبدو أن الحديث بين الحلم المترجمين من المشرق كما يعزو أهمية كبيرة على المشاركة في العملية من الحالم. من حلم بين النهرين بين المترجمين العرب ويتصل هذا الكاتب على النحو التالي : "بور exactement مترجم للامم المتحدة songe ليه ليه oniromanciens زائد habiles s'informent دي ceux qui ليه consultent دي toutes ليه circonstances qu'ils regardent nécessaires أجل شرح بون... . én يذكره للامم المتحدة ، رقم oniromanciens شمال شرق laissent aucune circonstance leur échapper ét شمال شرق donnent l' تفسير ديزيريه أفانت parfaitement saisi d' avoir reçu ét toutes ليه desirables الاستجواب ". [تفسير الحلم بالضبط ، ويمارس معظم المترجمين من التعلم من أحلام أولئك الذين تشاور معهم في جميع الظروف التي يعتبرونها ضرورية لشرح جيد.... في كلمة واحدة ، ونحن المترجمين تسمح بأي حال من الأحوال إلى إغفال ولا التفسير المرغوب فيه تماما قبل اتخاذ مرغوب فيه والقبض على جميع الأسئلة.] ومن بين هذه المسائل واحدة ويجد دائما مطالب لمعلومات دقيقة فيما يتعلق بالقرب من الأقارب (الوالدين ، الزوجة ، الأطفال (وكذلك المعادلة التالية : habistine خاصة في nocte copulam conjugalem فيل سابقا منصب somnium [هل هذه الليلة وقد الزوجية قبل أو بعد الجماع حلم؟] "l' idée dominante dans l' تفسير ديس songes consiste أ expliquer جنيه reve قدم المساواة ابن معارضة ". [فكرة مهيمنة في تفسير الاحلام وتتكون في تفسير الاحلام ونقيضه.]

[4] الدكتور ألفريد Robitsek يدعو بلدي الانتباه إلى حقيقة أن حلم الشرقية والكتب ، التي يرثى لها plagiarisms بلدنا ، التي تجري في تفسير الحلم العناصر وفقا للتشابه السجع والكلمات. لأن هذه العلاقات يجب أن خسر من قبل ترجمتها إلى لغتنا ، والإبهام من المعادلات في منطقتنا الشعبية "الحلم والكتب" وأوضح هنا. معلومات بشأن أهمية استثنائية التورية ، واللعب على الكلمات في الثقافات الشرقية القديمة ، ويمكن العثور في كتابات هوجو Winckler. أفضل مثال على تفسير الحلم الذي انخفض إلينا من العصور القديمة تقوم على اللعب على الكلمات. Artemidoros يتصل بما يلي (ص 225) : "ولكن يبدو لي أن Aristandros القى سعيد أكثر من تفسير لالكسندر مقدونيا وعندما عقد وتشمل Tyros في حالة حصار ، وكان غاضبا والكساد الكبير الذي يزيد من النفايات من الزمن ، كان يحلم أنه رأى الإله الإغريقي الرقص على الدرع. Aristandros لقد حدث أن كان في حدود Tyros ، ومرافقة الملك ، الذي كان شن حرب على سوريا. بتقسيم كلمة الى سا وSatyros turos ، فإنه من فعل الملك لتصبح أكثر عدوانية في الحصار ، وبالتالي أصبح الكسندر الرئيسية للمدينة. " (سا Turos = ذين هو Tyros.) حلما ، بل هي مرتبطة بشكل وثيق جدا مع أن التعبير اللفظي Ferenczi بعدالة كل الملاحظات التي اللسان لها الحلم باللغة. وهناك الحلم ، كقاعدة عامة ، لا أن تترجم إلى لغات أخرى.

[5] وبعد الانتهاء من بلدي مخطوطة ، ورقة قدمها الى بلدي Stumpf إشعار التي تتفق مع عملي في محاولة لإثبات أن الحلم الكامل للمعنى وقادرة على التفسير. ولكن التفسير التي تقوم بها وسائل للمجازيا الرمزية ، وليس هناك ما يضمن أن الإجراءات المطبقة عموما.

[6] Studien über Hysterie ، 1895. [قارن صفحة 26 أعلاه.]

[7] في علم النفس في كل ملزمة حتى يعترف بنفسه نقاط الضعف ، وإذا كان يعتقد من قبل انه قد يلقي الضوء على مشكلة صعبة.

[8]) ، غير أنني لم يفت وأذكر ، في التأهل للبيان المذكور أعلاه ، أن أكون قد عمليا أبدا عن إكمال تفسير حلم من بلدي. وربما كان لي الحق في عدم الثقة كثيرا الى القارئ التقديرية.

[9] وهذا هو الحلم الأول الذي تعرض لتفسير شامل.

[10]) الشكوى من آلام في البطن ، كما لم تعرف بعد ، ويمكن أيضا أن تشير إلى هذا الشخص الثالث. ومن بلدي زوجته ، بطبيعة الحال ، وهو في هذه المسألة ؛ آلام البطن يذكرني واحدة من المناسبات التي لها الخجل أصبح واضحا لي. ولا بد لي من الاعتراف بأنني لا تعامل إيرما وزوجتي جدا بشجاعة في هذا الحلم ، ولكن ينبغي القول ، في الدفاع عن بلدي ، وأنا على أن قياس كل منهما ضد المثالية من شجاعة ومنصاع مريضة.

[11] وأظن أن تفسير هذا الجزء لم يتم ما يكفي لمتابعة كل معنى خفي. لو قدر لي ان الاستمرار في المقارنة بين النساء الثلاث ، وأرجو أن تذهب مناطق بعيدة. حلم كل واحد على الأقل في هذه النقطة التي هي الاكتناه : نقطة مركزية ، كما يقال ، وربطه مع المجهول.

[12] "أناناس ،" وعلاوة على ذلك ، فقد ملحوظا مع السجع اسم أسرة المريض إيرما بلدي.

[13]) وفي هذا الحلم لم يتحول الى النبوية. وبمعنى آخر ولكن ثبت أنه من الصحيح ، من أجل "لم تحل بعد" آلام في المعدة ، والتي لم أكن أرغب في أن تتحمل المسؤولية عنه ، كانت المتقدمون من مرض خطير ، وذلك بسبب غضب بين الحجارة.

[14] وحتى لو أنني لا ، كما يمكن أن يتوقع ، وتمثل كل ما حدث لي في ما يتعلق بالعمل في التفسير.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar