سيجموند فرويد 1356-1939



سيجموند فرويد ، التحليل النفسي للمبتدئين الجنين ، من مواليد 1856 في مدينة فرايبرغ وتقع الآن في الجمهورية التشيكية ، ولكن كان من بينها المملكة النمسا. عندما كان يبلغ من العمر أربع سنوات ، انتقلت عائلته إلى فيينا حيث أمضى معظم حياته. فرويد هو ممتاز الطالب في المدرسة ، وتحقيق درجة من جامعة فيينا الطبية عام 1881. خلال السنوات العشر المقبلة وهو تحقيقات متعمقة في مجال علم النفس والطب النفسي وعيادة الموظفين الشكل ، به القطاع الخاص في مجال neurologi ، والعمل مع الفرنسيين في باريس جان neurolog احتفل Charcot وكذلك مع الطبيب جوزيف بروير فيينا.

أفكار فرويد في مجال علم النفس من أجل تطوير مستوى رفيع. باتو في العام 1895 أول كتاب عن Histeria terbit التحقيق ، والعمل مع بروير. تفسير الأحلام كتاب نشره في العام المقبل 1900. هذا الكتاب هو واحد من اكبر واهم الأصلي ، على الرغم من البداية البطيئة سوق المبيعات ، ولكن إرم اسم سيجموند فرويد. بعد ذلك القفز اعماله ذات الأهمية البالغة الأهمية ، وعام 1908 ، عند فرويد قدم سلسلة من المحاضرات في الولايات المتحدة ، وذلك فرويد الذين حقا الشهيرة. في عام 1902 ، نظم فريق المناقشة مشاكل نفسية في فيينا. واحدة من أوائل أعضاء من هو متحالف ألفريد أدلر ، وبعد عدة سنوات ايضا كارل يونغ. الشعبين النهاية أيضا العلوم النفسية طنين من خلال جهودها الذاتية.

فرويد في الزواج وانجاب ستة. في ذلك الوقت انه مصاب بحلول نهاية حياته في بالضغط بشدة والسرطان ، ومنذ عام 1923 لعملية جراحية وانه اكثر من ثلاثين مرة من أجل إعادة الأوضاع. وأضاف أنه ما زال في العثور على عمل وأوراق مهمة في السنوات التالية. في عام 1938 احتلت ألمانيا النازية وسيجموند فرويد الذي يبلغ من العمر 82 عاما ، وأنه من نسل اليهود يجبرون على الذهاب الى لندن وتوفي هناك بعد عام واحد.

Contrib نظرية فرويد في مجال علم النفس واسعة النطاق على السلطة وليس من السهل اتخاذ نظرية الاستنتاج. وشدد على أهمية عملية مواقف الرجل وعيه. وقال إنه تبين كيف تؤثر هذه العملية ومضمون الحديث بين حلم واحد من أخطأ ، أو لنسيان اسمه وأيضا يسبب معاناة على المنتج في حد ذاته بل وحتى المرض.

فرويد تطوير تقنيات التحليل النفسي كوسيلة من وسائل الشفاء هوس ، ووضع نظرية عن هيكل الرجل الخاص ، وكما وضع نظرية في علم النفس أو تعميم المعنية بمعنى الخوف ، وآليات الحفاظ على النفس ، واحترام كذبة ، والشعور بالاكتئاب ، وتسام. كتابات الساخنة تثير الحماس نظرية مجال علم النفس. الكثير من الأفكار المثيرة للجدل حتى الصيد حيث أعرب عن نقاش محتدم.

فرويد قد يكون الأكثر شعبية في مداخل فكرة أن الشغف الجنسي أنه في كثير من الأحيان يصبح من المهم من حيث أسباب المرض العقلي أو الاضطرابات العصبية. (والواقع أن فرويد لم يكن الشخص الاول على طرح هذا الموضوع ، على الرغم من تولي أي وظيفة كتابات الكثير من التشجيع في استخدام الميدان العلمي). وهو يشير ايضا الى ان الجنسية العاطفة والرغبة الجنسية ، ويبدأ في سن الرضاعة ليست ناضجة في ذلك الوقت.

بسبب وجود الكثير من أفكار فرويد ما زالوا يعارضون بعضهم بعضا ، وأنه لا يزال من الصعب وضع يسمح لها مكان في التاريخ. كان رائدا ومجرفة ، والموهبة والإبداع التي تنتج مختلف الأفكار الاستثنائية. ومع ذلك ، فإن نظريات فرويد (وليس مثل داروين أو باستور) نجحت في الحصول على اتفاق أبدا من المجتمع العلمي وصعبة للغاية القول بأن أجزاء حيث الفكرة القائلة بأن في نهاية المطاف يمكن اعتبار الحقيقة.

وبصرف النظر عن استمرار عدم الاتفاق على هذه الفكرة بين الفكرة ، يبدو أن عددا قليلا جدا من يشك في ان فرويد هو شخصية بارزة في تاريخ الفكر الانساني. ويرى الرأي الآخر في مجال علم النفس وتم الانتهاء من ثورة في مفهومنا العقل البشري ، والكثير من الأفكار والطويل الأجل ، وقد استخدم من قبل الجمهور ، مثل الأنا ، الأنا العظمى ، عقدة أوديب والاتجاه من شأنه أن الرغبة في الموت.

صحيح في الواقع ، هو التحليل النفسي وسيلة للشفاء هي مكلفة جدا وخطيرة جدا ، وكذلك لا تعمل على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن الأسلوب الصحيح للتوصل الى نجاح كبير من النجاح. الطبيب النفسي في ختام أن مستقبل الرغبة الجنسية أنه سيكون من الأهمية المتزايدة لدور في السلوك البشري من أعضاء من يفهم فرويد. ومع ذلك ، ومن المؤكد أن العاطفة حصة كبيرة من الجدل قبل بعض علماء النفس فرويد. وبالمثل ، فإن معظم علماء النفس يعتقدون الآن بأن عملية في إطار العقلية واعية دور في تحديد سلوك البشر ، الأمر الذي إذلال الشعب قبل فرويد.

فرويد لم يكن الأول في علم النفس ، وعلى المدى الطويل قد لا يعتبر فكرة الناس أكثر من الأفكار التي تقترب من الحقيقة. غير أنه من الواضح أن الزعماء الأكثر نفوذا والأكثر أهمية في وضع النظريات النفسية الحديثة وجهات النظر بين وجهات النظر التي مغزى كبير في هذا المجال له الحق في الخدمة في النظام العالية المدرجة في قائمة هذا الكتاب.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar